عروض غراتيس Gratis

كريم فيت لازالة الشعر للرجال – 150 مل بتخفيض 12 ليرة في متجر غراتيس

أعلنت سلسلة متاجر {غراتيس } عن تخفيضات شملت عروض متنوعة كبيرة للرجال والنساء

ضمن نطاق العروض سارية المفعول  وتستمر إلى نفاد الكمية  لعام 2021

يشمل العرض تخفيض على :  كريم فيت لازالة الشعر للرجال – 150 مل

بتركيبته الخاصة للرجال ، كريم إزالة الشعر للرجال من نيو فيت يوفر تطبيقًا عمليًا لمدة تتراوح بين 3 و 6 دقائق. مناسب للاستخدام على الظهر والصدر والذراعين والإبطين ومنطقة الفخذ.

لا مزيد من الانسداد والتهيج! كريم يت الجديد لإزالة الشعر يزيل بشكل فعال شعرك غير المرغوب فيه ؛ فهو لا يرطب بشرتك فقط لمدة تصل إلى 24 ساعة ، ولكنه أيضًا لا يترك رائحة كريهة على بشرتك بفضل تقنية العطر Smooth & Fresh.

غير مناسب للاستخدام على الرأس والوجه والعينين والأذنين والأنف وحول فتحة الشرج ومنطقة الأعضاء التناسلية والحلمات وأجزاء أخرى من الجسم.

حل عملي في غضون 3-6 دقائق:
1. وزعي الكريم بالتساوي على بشرتك الجافة باستخدام الجزء الملون من الإسفنج. لا أزال. تأكد من أن المنطقة المشعرة التي تريد إزالتها مغطاة بالكامل بالكريم. ثم اغسل يديك.
2. انتظر دقيقة واحدة على الأقل قبل الاستحمام.
3. خذ حمامك كالمعتاد. في أول دقيقتين ، احرصي على عدم ترك المنطقة الكريمية من جسمك تلمس الماء. وبالتالي ، فإن الكريم سيبقى على جسمك لفترة أطول. في هذه المرحلة ، يستنزف الكريم ببطء من جسمك.
4. بعد أن يبقى الكريم على بشرتك لمدة 3 دقائق ، حاولي الآن تنظيف منطقة صغيرة باستخدام الجزء الأبيض من الإسفنجة. إذا تساقط الشعر بسهولة ، دلكي بشرتك بحركات دائرية باستخدام إسفنجة لإزالة الجزء المتبقي. إذا لم تتم إزالة شعرك ، يمكنك الاحتفاظ بالكريم على بشرتك لمدة 3 دقائق أخرى ، ولكن لا تتجاوز إجمالي وقت التطبيق البالغ 6 دقائق. استخدمي الجزء الناعم والملون من الإسفنج لإزالة الكريم من المناطق الأكثر حساسية.
5. اشطف بشرتك جيداً بالماء.

محتويات العبوة:
1 × أنبوب 150 مل
1 × إسفنجة للاستخدام

السعر قبل العرض في تركيا |  63.25 ليرة تركية

السعر بعد العرض في تركيا |  50.50 ليرة تركية

صورة العرض |

زر الذهاب إلى الأعلى