عروض بيم Bim

سليب داخلي نسائي منقوش  بسعر رخيص في ماركت بيم

أعلنت سلسلة متاجر {بيم -BIM} عن تخفيضات شملت عروض متنوعة كبيرة

ضمن نطاق العروض التي تبدأ بتاريخ 13 تموز وتستمر إلى نفاد الكمية بالمتاجر لعام 2021

يشمل العرض تخفيض على :  سليب داخلي نسائي منقوش

معلومات  :

كيف تختارين ملابس داخلية جذابة تؤثر فعلياً بالعلاقة الزوجية؟

اختاري ملابس داخلية تكون مناسبة لإكمال مظهرك الجذاب والمثير بحيث تختاري ملابس داخلية وتكون كقطعة مكملة لقميص النوم أو اللانجيري التي ترتديه. ارتدي قطعتي ملابس داخلية علوية وسفلية ويفضل أن تكون من نفس التصميم ومن نفس اللون أيضًا وهذا لا يمنع ان ترتديهم بألوان مختلفة ولكن لابد ان تكون الألوان متقاربة ومتجانسة معًا لتكوني مثيرة.

 

نصائح عند إرتداء المرأة للملابس الداخلية التي تثير الرجل

من أكثر الأشياء التي تثير الرجل بشكل كبير هو عند تبديل ملابسكِ تواجدي أمام زوجكِ بملابسكِ الداخلية فقط لأطول فترة حيث مشطي شعركِ وضعي المكياج اليومي على وجهكِ قبل ارتداء الملابس الخارجية. من التصرفات التي تزيد اثارة الرجل هو ان أثناء غلق او فتح حمالة الصدر الخاصة بكِ. اطلبي من زوجكِ ان يساعدكِ في إغلاقها أو فتحها وتظاهري أنكِ لن تستطيعي بمفردكِ أن تصلي اليها ولكن كوني طبيعية وعفوية أثناء طلبكِ لمساعدته.

 

أكثري من شراء الملابس الداخلية التي تتمتع باللون الأسود أو الأحمر ذلك لأنهم من أكثر الالوان الملفتة لانتباه الرجل والمحببة لديه حيث تلك الالوان تعطي مظهر جذاب في أعينهم. تنوعي أيضًا في ارتداء الملابس الداخلية بالألوان الأخرى المختلفة كي لا يفقد اثارته ويشعر بالملل لان الرجل بطبعه ملول.

 

السعر بعد العرض في تركيا |11.90   ليرة تركية

صورة العرض |

زر الذهاب إلى الأعلى