عروض يوزبير A101

عروض يوزبير | تخفيض جديد على شاي دوغوش الأصلي

تخفيض جديد على شاي دوغوش الأصلي

طرح ماركت يوزبير عرضاً جديداً على شاي دوغوش الأصلي

شاي أسود ظروف

عدد الظروف في العلبة الواحدة هو 100 ظرف

كمية مدروسة بعناية تضمن لكم 100 ظرف من نكهة الشاي اللذيذة. معبأة بأكياس تصفية عالية الجودة لتقليل جهد التنظيف الذي يحصل في حالات الشاي الفرط.

السعر قبل العرض هو: 29.95 ليرة تركية

السعر بعد العرض هو: 22.95 ليرة تركية

مقدار التوفير الناجم عن هذا العرض: 7 ليرات تركية فقط

فوائد الشاي الأسود:

من المعروف أن مضادات الأكسدة توفر مجموعة من الفوائد الصحية.

يمكن أن يساعد استهلاكها في إزالة الجذور الحرة وتقليل تلف الخلايا في الجسم. قد يساعد هذا في النهاية في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض مزمنة.

البوليفينول هو نوع من مضادات الأكسدة الموجودة في بعض الأطعمة والمشروبات ، بما في ذلك الشاي الأسود.

تعتبر مجموعات البوليفينول ، بما في ذلك الكاتيكين والثيافلافين والثيروبيجين ، المصادر الرئيسية لمضادات الأكسدة في الشاي الأسود وقد تعزز الصحة العامة.

في الواقع ، درست إحدى الدراسات التي أجريت على الفئران دور الثيفلافين في الشاي الأسود وخطر الإصابة بمرض السكري والسمنة وارتفاع الكوليسترول. أظهرت النتائج أن الثيافلافينات خفضت مستويات الكوليسترول والسكر في الدم .

درست دراسة أخرى دور الكاتيكين من مستخلص الشاي الأخضر على وزن الجسم. وجدت أن أولئك الذين تناولوا زجاجة تحتوي على 690 ملغ من الكاتيكين من الشاي يوميًا لمدة 12 أسبوعًا أظهروا انخفاضًا في دهون الجسم.

في حين أن العديد من المكملات تحتوي على مضادات الأكسدة ، فإن أفضل طريقة لاستهلاكها هي من خلال الأطعمة والمشروبات. في الواقع ، وجدت بعض الأبحاث أن تناول مضادات الأكسدة في شكل مكمل قد يضر بصحتك

يحتوي الشاي الأسود على مجموعة أخرى من مضادات الأكسدة تسمى الفلافونويد ، والتي تفيد صحة القلب.

جنبا إلى جنب مع الشاي ، يمكن العثور على الفلافونويد في الخضار والفواكه والنبيذ الأحمر والشوكولاتة الداكنة.

قد يساعد تناولها بانتظام في تقليل العديد من عوامل الخطر لأمراض القلب ، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول وارتفاع مستويات الدهون الثلاثية والسمنة.

وجدت إحدى الدراسات العشوائية أن شرب الشاي الأسود لمدة 12 أسبوعًا أدى إلى انخفاض كبير في قيم الدهون الثلاثية بنسبة 36٪ ، وخفض مستويات السكر في الدم بنسبة 18٪ ، وخفض نسبة البروتين الدهني منخفض الكثافة / البروتين الدهني عالي الكثافة بنسبة 17٪.

ووجدت دراسة أخرى أن أولئك الذين شربوا ثلاثة أكواب من الشاي الأسود يوميًا لديهم خطر أقل بنسبة 11٪ للإصابة بأمراض القلب.

تعد إضافة الشاي الأسود إلى روتينك اليومي طريقة سهلة لدمج مضادات الأكسدة في نظامك الغذائي ومن المحتمل أن تقلل من خطر حدوث مضاعفات صحية في المستقبل.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى