عروض بيم Bim

  طقم كاسات شاي فاخرة عدد 6 مقدم لكم من ماركت بيم

أعلنت سلسلة متاجر {بيم-bim} عن تخفيضات شملت عروض متنوعة كبيرة

ضمن نطاق العروض التي تبدأ بتاريخ  30  تموز وتستمر إلى نفاد الكمية في المتاجر  لعام 2021

يشمل العرض تخفيض على :  طقم كاسات شاي فاخرة عدد 6

معلومات  |

مميزات الشاي التركي
الشاي التركي رفيق الأصحاب

الشاي لا يشرب بشكل منفرد أبدًا. وإن كان كذلك فإنه لا يعطي نفس القدر من المتعة مقارنة مع شربه مع رفقة ومجموعة. عند شرب الشاي يجب أن يكون أحد برفقتكم.  الشاي يعد رمزًا للحياة الإجتماعية النشطة وهي مفتاح كون المرء جزء من المجتمع.  بمعنى أنه عند تعارف أشخاص لأول مرة يذهبان لشرب الشاي. الأصدقاء يتنفسون الصعداء لشرب الشاي في مكان ما بعد تلاقيهم صدفةً. الشاي هو مشروب جلسات الأصدقاء والجلسات المسائية، ومشروب الضيوف والمشروب جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية لدى الأتراك.

الشاي التركي للجميع

الشاي التركي يملك ميزة؛ وهي أنه مشروب الجميع في كل وقت وفي كل مكان. وهو بسيط  بدون تكلف. يحتسى بدون وجود اي شيئ بجانبه ايضًا. هو رخيص وتحضيره وتقديمه سهل. أما شربه، ففيه متعة كبيرة.

الشاي التركي رمز للسلام والصلح

أينما ذهبتم إلى تركيا، ومهما كان غرضكم من الزيارة ومهما كان عملكم، يتم استضافتكم وإكرامكم بشرب الشاي دون سؤالكم أي شيء. حتى وإن كنتم ذاهبون إلى عملكم أو إلى منزلكم يتم دعوتكم لإحتساء الشاي حتى وإن كان مرورًا على عجل ويصرون على دعوتكم وشربكم الشاي. الشاي، مشروب للصداقة والمحادثة والمودة والأمور المشتركة. من المقاهي إلى أفران الشاي، ومن الكافيهات الراقية إلى المطاعم، ترى أباريق الشاي تحضر في كل الأماكن.. أرجوكم لا تردوا دعوة أحد لكم لإحتساء الشاي!

المصدر: اتاكورمسال

السعر بعد العرض في تركيا | 12.50 ليرة تركية

صورة العرض |

زر الذهاب إلى الأعلى