عروض يوزبير A101

طنجرة طبخ من الغرانيت الفاخر مع غطاء زجاجي مقدمة لكم من ماركت A101

 أعلنت سلسلة متاجر {أ-يوزبير A101} عن تخفيضات شملت الكهربائيات والإلكترونيات ومستلزمات المنزل ضمن نطاق العروض التي تبدأ بتاريخ 01 تموز وتستمر إلى نفاد الكمية بالمتاجر  لعام 2021

   يشمل العرض تخفيض على :  طنجرة طبخ غرانيت فاخرة

هل الحلل الجرانيت آمنة للطهي؟

في البداية عليكِ أن تعرفي أن هذه الأواني ما هي إلا عبارة عن طبقة كربون رفيعة، تغطى بطبقة عازلة من البورسيلين والمينا، ما يعني أنه لا يتفاعل مع الأطعمة، الأمر الذي يضمن لكِ طهيًا آمنًا على صحة عائلتكِ. لكن عليكِ بجانب ذلك التعرف إلى مميزاتها وعيوبها، لتحددي إذا ما كنتِ ترغبين في شرائها أم لا. مميزات وعيوب الحلل الجرانيت مميزات الحلل الجرانيت: عدم التفاعل مع الأطعمة. توزيع الحرارة بشكل جيد. نادرًا ما تلتصق بها الأطعمة. سهلة التنظيف.

عيوب الحلل الجرانيت:

تتعرض للكسر بسهولة إذا وقعت. سهلة الخدش حال استخدام ملاعق معدنية بدلًا من الخشبية. هناك آراء طبية بأنه قد يتسرب منها مركبات الرصاص والكادميوم إلى الطعام مع استخدامها فترات طويلة.

طرق تنظيف الحلل الجرانيت إليك طريقة تنظيف الحلل الجرانيت من الداخل والخارج:

نظفيها من الداخل كالآتي: املئي الحلة بماء دافئ وصابون واتركيها 15 دقيقة. استخدمي إسفنجة أو قماشة لفرك الدهون وتنظيف الحلة من الداخل. اغسلي الحلة بالحلة بالماء الدافئ وجففيه بمنشفة. يمكنك غسلها في غسالة الأطباق دون هذه الخطوات، ابحثي عن الطريقة في إرشادات المنتج

 طريقة تنظيف الحلل الجرانيت من الخارج

انقعي الحلل في كمية من الخل مخلوطة بضعف الكمية من الماء ثم استخدمي إسفنجة لفرق الدهون أزيلي البقع المتناثرة على الحلل من الخارج باستخدام خليط من البيكينج صودا والماء ووزعيه على الحلة.. استخدمي إسفنجة أو فرشاة ناعمة لفرك الحلل من الخارج. استخدمي الخليط نفسه لتنظيف الجزء الذي يلامس الحرارة من الحلة، يمكنك نقعها في خليط من صودا الخبز والخل، ثم فركها بمنشفة ناعمة. نظفي الحلل الجرانيت بعد كل استخدام لضمان عدم تراكم الدهون والزيوت عليها. أهم الأطعمة التي يمكنك طهيها في الأواني الجرانيت بقي أن تعرفي أن أفضل الأطعمة التي يمكن إعدادها في الأواني الجرانيت هي التي تستغرق وقتًا على النار، ومنها:

 الأرز الأبيض والبسمتي. المحشي بأنواعه.  اللحوم والدواجن المطبوخة. لأن قدرة هذه الأواني على توزيع الحرارة جيدة جدًّا، ما يمنح طعامك تسوية وطعمًا لا مثيل له.

السعر بعد العرض في تركيا :104.95 ليرة تركية

    صورة المنتج :

زر الذهاب إلى الأعلى