عروض يوزبير A101

صواني تقديم بلون رائع جذاب مربعة الشكل وبسعر مخفض في ماركت A101

أعلنت سلسلة متاجر {A101} عن تخفيضات شملت عروض  متنوعة كبيرة

ضمن نطاق العروض سارية المفعول بالشهر الجاري  في المتاجر  وتستمر الى نفاد الكمية  لعام 2021

يشمل العرض تخفيض على | صواني تقديم بلون رائع جذاب مربعة الشكل

يُساهم إكرام الضيوف في تسهيل الصعوبات التي يواجهها الأتراك في حياتهم، وبفضل كرم الضيافة تتطور علاقاتهم ببعضهم البعض مما يمنحهم بشعور بالأمان.

ويقال بين الأتراك إن الله تعالى قبل أن يرسل الضيوف يرسل ملائكته على صورة حمامة بيضاء إلى منزل المضيف، فتقف الحمامة أمام مدخل البيت و تسلم على أهله ويرد عليها جبرائيل – عليه السلام – ويسأل “ماذا تفعل عند صاحب المنزل؟” فتقول الملائكة؛ إن الله أرسلني إلى هنا كي أسلم على أهله وأن أخبره أن الضيف سيأتيكم، ولكم بركة 40 يوما من الجنة.

إطعام الضيف وخدمته لدى الأتراك فضل من الله ولذلك يجب استقبال الضيف بأجمل الملابس وبوجه مبتسم. وقد اهتم الأتراك أيضا بالمُسافر الذي يأتي من أماكن بعيدة وذلك باستضافتهم في بيوتهم دون أجرة وأن لا يتركوه دون طعام أو مبيت. ويرى الأتراك أن الضيف ضيف من الله ولذلك فهو يأتي ورزقه معه.

وهناك بعض المعتقدات التي تخص فئة بعينها من الأتراك، على سبيل المثال لا يسأل شعب الأناضول ضيفه هل هو جائع أم لا، ويعُد ذلك عيبًا. لذا ولكي يعرف صاحب البيت جواب هذا السؤال يقدم لضيفه القهوة وبجانبها كوب من الماء. فإذا شرب الضيف من الماء فهذا يعني أنه جائع.

السعر بعد العرض |  9.95  ليرة تركية

صورة العرض |

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى