عروض بيم Bim

علب بلاستيكية لحفظ الطعام مع غطاء محكم الإغلاق مقدمة لكم من ماركت بيم

 أعلنت سلسلة متاجر {بيم BIM} عن تخفيضات شملت الكهربائيات وتسالي للأطفال ومستلزمات المنزل ضمن نطاق العروض التي ستبدأ بتاريخ 02 تموز وتستمر إلى نفاد الكمية بالمتاجر  لعام 2021 

   يشمل العرض تخفيض على :  صندوق بلاستيكي لحفظ الطعام 

السعر بعد العرض في تركيا :  10.50  ليرة تركية 

 

  إقرأ معنا   .:

نصائح هامة عند تخزين الطعام في علب بلاستيكية حتى وإن كانت جودتها عالية :

اولا: لا تعيد تسخين الطعام في العلب البلاستيكية
يفضل عدم تسخين الطعام وهو بداخل العلب البلاستيكية ، حتى وإن كانت نوعية العلب البلاستيكية صالحة للتسخين داخل الميكرويف حيث أن تعرض البلاستيك للحرارة ، يسبب خروج مواد كيميائية ضارة من البلاستيك إلى الطعام .

كما لا يجب وضع الطعام وهو ساخن في العلب البلاستيكية ، حيث تؤثر الحرارة على البلاستيك ، بل يجب تخزين الطعام بداخل العلب البلاستيكية عندما يكون الطعام جاف وبارد تمامًا.

وبالتالي لا يفضل وضع الطعام الساخن في العلب البلاستيكية ، ولا يفضل تسخين الطعام بداخل تلك العلب البلاستيكية ، حيث ثبت أن ذلك يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة منها حدوث مرض السرطان .

ثانيا: لا تقوم بغسل العلب البلاستيكية بماء ساخن
بالرغم من أن غسل الأوعية والأواني بالماء الساخن يساعد في التخلص من الجراثيم الموجودة عليها ، بل ويساعد في إزالة الدهون لكن تؤثر سخونة المياه على البلاستيك ، مما يطلق البلاستيك مواد ضارة تؤثر على الصحة .

كيف نخزن الطعام  ؟
يفضل عدم وضع الطعام مباشرة بداخل العلب البلاستيكية ، بل وضع ورق الألومنيوم أولا بداخل العلب ثم وضع الطعام عليه لتخزينه ، وبالتالي نتجنب ملامسة الطعام للبلاستيك مباشرة .

أو يفضل حفظ الطعام في العلب الزجاجية أو المصنوعة من الأستانليس ستيل ، أو المصنوعة من السيراميك ، والتي ظهرت في السنوات الأخيرة.

       صورة المنتج : 

زر الذهاب إلى الأعلى