عروض بيم Bim

مجفف شعر كهربائي  بكفالة سنتين مقدم لكم من ماركت بيم

أعلنت سلسلة متاجر {بيم -bim } عن تخفيضات شملت عروض متنوعة كبيرة

ضمن نطاق العروض التي تبدأ بتاريخ  الجمعة  23 تموز وتستمر إلى نفاد الكمية في المتاجر  لعام 2021

يشمل العرض تخفيض على : مجفف شعر كهربائي

معلومات :

أمور مهمة عند اختيار نوع مجفف الشعر

–                           طريقة تصميم السشوار.. فيجب أن تكون طريقة الإمساك به مريحة وغير مجهدة للعضلات، بالإضافة إلى سهولة التحكم في مفاتيح العمل والإيقاف.

–                           وزن مجفف الهواء.. هل هو مناسب بحيث يمكن حمله لفترة طويلة دون إجهاد عضلي؟

–                           صوت السشوار.. هل هو مزعج أم محتمل؟ كما يجب أن يؤخذ في الاعتبار الوظيفة التي سيقوم بها السشوار

– هل سيستخدم فقط لتجفيف الشعر؟

فإذا كان كذلك، فيفضل للشعر الطويل أو القوي الأنواع ذات القوة الكهربائية العالية اختصاراً للوقت، أما في حالة الشعر الخفيف والذي يجف بسرعة فيكون من المناسب اقتناء الأنواع ذات القوة الكهربية المنخفضة أو المتوسطة.

–                           هل سيستخدم السشوار للتجفيف وعمل التسريحات؟

فإذا كان ذلك، يفضل اقتناء نوع يحتوي على ثلاث درجات متفاوتة من الحرارة، بحيث تستخدم الحرارة العالية للتجفيف، والحرارة المتوسطة لعمل التسريحات، ثم الحرارة المنخفضة لتبريد الشعر بعد تشكيله أو عمل التسريحة.

كما يفضل في حالة زيادة الاعتماد على السشوار في عمل التسريحات اقتناء الأنواع التي تحتوي على فرش يمكن تثبيتها بالسشوار فذلك يعتبر أسهل في إمكانية عمل التسريحات المختلفة.

–                           هل تنوين شراء سشوار لاستخدامه أثناء السفر للخارج؟

في هذه الحالة يفضل اقتناء الأنواع التي تتميز بإمكانية فصل ذراعها أي فكها، وبالتالي لا تأخذ حيزاً كبيراً في المكان، ويراعى كذلك اختيار الأنواع التي تتميز بإمكانية تشغيلها على درجات مختلفة من الفولت أو المزودة بمنظم كهربي.

إن اختيار نوع مناسب من السشوار ضرورة مهمة لمساعدتك على تحقيق العناية المطلوبة لشعرك، وتتميز الأنواع الحديثة بوجود ذراع متحرك بحيث يدور مع حركة اليد مما يقلل العبء الواقع على المعصم، وبالتالي يمكنك من استخدامه لمدة طويلة دون تعب.. كما تتميز بقوة كهربية عالية وقوى مختلفة لتيار الهواء مما يمكنك من استخدامه لأغراض مختلفة مثل التجفيف والتصفيف وعمل التسريحات.

السعر بعد العرض في تركيا |  79.90   ليرة تركية

صورة العرض |

زر الذهاب إلى الأعلى