عروض بيم Bim

أطباق تقديم زجاجية بنقشة الزهور فاخرة وبسعر رخيص مقدمة لكم من ماركت بيم

 أعلنت سلسلة متاجر {بيم BIM} عن تخفيضات شملت الكهربائيات وتسالي للأطفال ومستلزمات المنزل ضمن نطاق العروض التي ستبدأ بتاريخ 02 تموز وتستمر إلى نفاد الكمية بالمتاجر  لعام 2021 

   يشمل العرض تخفيض على :  أطباق تقديم زجاجية بنقشة الزهور 

 

السعر بعد العرض في تركيا : 12.90  ليرة تركية 

 

  إقرأ معنا   .:

أقدم عادات وتقاليد تركيا في الأكل :-

يعتبر تقديم الشاي هو الدليل على الترحيب وحسن الضيافة عند الشعب التركي، حيث يحرصون على تقديمه في كل الأوقات خلال اليوم، خاصة بعد تناول الوجبات. صاحب المنزل يبادر بإعادة ملء الكوب الفارغ مرة أخرى، ويستمر في ذلك دون الطلب منه، حتى يطلب الضيف التوقف أو وضع الملعقة على فوهة إبريق الشاي. تعتبر القهوة هي المشروب الرسمي للجمهورية التركية، إلا أنها أقل انتشارًا من الشاي، حيث يتم تقديمها في المناسبات. يعتبر الخبز من المأكولات الأساسية التي يحرص الأتراك على تناولها في جميع الوجبات. تبادل أطباق الطعام في المناسبات السعيدة أو وقت المرض بين الجيران، يعد من الأمور المستحبة عند الشعب التركي. من العادات المتأصلة في تركيا، عند تناول وجبة الفطور، يتم تقديم الجبن، البيض، الزيتون، المربي بأنواعها، السجق المشوي، الطماطم، الخبز، وأكواب الشاي.

أهم العادات والتقاليد في تركيا :-

تقبيل الضيوف على الوجنتين كنوع من التحية والترحيب، أما الأصدقاء المقربين فيتم مصافحتهم والعناق الحار فيما بينهم. يحرص الشعب التركي على توقير كبار السن، فنجد أن الشباب يحرصون عند زيارة الأقارب أو الأصدقاء يسبقون كلمة أمي أو أبي لاسم الأشخاص كبار السن. الحفاظ على الذي المحتشم أثناء زيارة الجوامع والأماكن المقدسة، حيث يحرصن النساء على ارتداء الحجاب عند دخول المسجد، رغم أن تركيا تعتبر من دول الغرب العلمانية، إلا أنها تلتزم بتعاليم الإسلام، على اعتبار أن معظم سكانها يعتنقون الدين الإسلامي. الاهتمام بالنظافة وخلع الحذاء قبل دخول المنزل، مما يجعلهم يوفرون أحذية إضافية نظيفة داخل المنزل، ليرتديها الضيوف. تقديم الهدايا في الزيارات، حيث يجب حمل باقة من الزهور أو علبة من الشوكولاته أو بعض الحلوى والطعام اللذيذ عند استضافة أحد الأشخاص لك، كنوع من التقدير والذوق.

      صورة المنتج : 

زر الذهاب إلى الأعلى