عروض بيم Bim

جلاية أطباق كهربائية فاخرة   مقدمة لكم من ماركت بيم

أعلنت سلسلة متاجر {بيم -bim } عن تخفيضات شملت عروض متنوعة كبيرة

ضمن نطاق العروض التي تبدأ بتاريخ  الجمعة  23 تموز وتستمر إلى نفاد الكمية في المتاجر  لعام 2021

يشمل العرض تخفيض على :جلاية أطباق كهربائية فاخرة

معلومات :

الفرق بين غسالة الأطباق المنفصلة والمدمجة

التصنيف الرئيسي لغسالات الأطباق يكون حسب طريقة التثبيت، وتنقسم إلى غسالة الصحون المنفصلة Portable Dishwashers ،غسالة الصحون المدمجة Built-in Dishwashers.
الفوارق بينهما تتلخص في مكان وضع غسالة الأطباق وطريقة توصيل المياه بها، فغسالة الصحون المنفصلة لا يشترط أن تكون بجانب أنابيب الماء ولا تتطلب توصيلات خاصة، كما أنه من الممكن وضعها في أي مكان قريب من مصدر الماء، أما غسالة المواعين المدمجة فمن الضروري وضعها بجانب الحائط وربطها بالأنابيب المخصصة، وهي غسالة توضع في العادة داخل خزائن المطبخ في مكان معد مسبقاً لهذا الغرض.
غسالة الصحون المدمجة مناسبة للعائلات الكبيرة والمتوسطة، وتستهلك غسالات الأطباق الحديثة من هذا النوع كمّاً أقل من الماء والكهرباء، مع الإشارة إلى أن غسالة الأطباق المنفصلة تتمتع بسهولة نقلها إذا ما قمت بتغيير المنزل، أما المدمجة فمن الصعب نقلها، لذلك إذا كنت تسكن في بيت مستأجر، فمن المفضّل اقتناء غسالة منفصلة، أما إذا كنت تسكن في بيت تملكه فباستطاعتك الحصول على غسالة مدمجة.
بعض غسالات الصحون المنفصلة والمدمجة تكون فيها لوحة التحكم ظاهرة، وبعضها الآخر تكون فيها لوحة التحكم مخفية في الداخل، كما أن معظمها يتوافر في الأسواق بلون فضي أو ستانلس ستيل أوأبيض، وفي بعض الماركات يكون لون الغسالة أسود.
ومن ناحية أخرى فإن بعض هذه الغسالات تكون مصنّعة من معدن ستانلس ستيل من الداخل، وبعضها الآخر بلاستيكي، الأولى لها فعالية أكبر في تنشيف الجلي بعد غسيله.
برامج الغسيل في الغسالة المدمجة والمنفصلة في العادة تكون: البرنامج العادي، برنامج الغسيل الذكي، برنامج غسيل أواني القلي والطبخ، برنامج الشطف السريع، وبرنامج الغسيل لساعة واحدة.

السعر بعد العرض في تركيا |  1.799 ليرة تركية

صورة العرض |

زر الذهاب إلى الأعلى