عروض بيم Bim

حذاء نسائي طبي مريح بسعر مميز لكم من ماركت بيم

 أعلنت سلسلة متاجر {بيم BIM} عن تخفيضات شملت الكهربائيات وتسالي للأطفال ومستلزمات المنزل ضمن نطاق العروض التي ستبدأ بتاريخ 02 تموز وتستمر إلى نفاد الكمية بالمتاجر  لعام 2021 

   يشمل العرض تخفيض على :  حذاء نسائي طبي مريح

السعر بعد العرض في تركيا : 19.90  ليرة تركية 

 

  إقرأ معنا   .:

لاحذيه يوجد الحذاء الطبي الذي يتميز ببعض الخصائص التي تجعل منه حذاءً مثاليا ويقي من العديد من الامراض.

– يوفر مساحه في المقدمه لأصابع القدم ولذلك يمنع تكون الجلد الميت ويتيح تدفق الدم الي مشط القدم، ويكون مبطنا من الداخل باقمشه طبيه مناسبه للتهويه ولا تسبب التعرق.

– يكون مبطنا من الداخل بطبقات عاليه للاصحاب قوس القدم العالي الذي يسبب الاجهاد للكعب ولاسفل المشط فيعمل علي تقليل الاجهاد الناتج عن الحركه والمشي.

– فرش الحذاء الداخلي غالباً ما يصنع من طبقات السيلكون المرنه للوقايه من خشونه الركب وذلك بامتصاص الصدمات عند المشي علي ارضيات صلبه.

– يقلل من الضغط الناتج علي اسفل القدم لان هذا الضغط مع الاحذيه العاديه يؤدي مع مرور الوقت الي الاصابه بمختلف انواع مشاكل القدم.

– مناسب جدا لمرضي السكر لانهم معرضون لتلف الاعصاب فيوفر لهم الحذاء الطبي مرونه وراحه باخذ شكل القدم من اول مره يرتديه فيها مريض السكر.

– مناسب لاصحاب المهن التي تتطلب الوقوف لفترات طويله مثل اصحاب محلات التجميل والبائعين حيث تتعرض الاربطه الموجوده تحت عظام القدم لضغوط شديده نتيجه الوقوف المستمر لفترات طويله فيوفر الحذاء الطبي الكثير من الراحه لوجود الوسائد الهوائيه اسفل الحذاء.

كيف تتعرف علي الحذاء الطبي

– قبل الشراء لتتاكد من جوده الجلد المستخدم في صناعه الحذاء لاحظ رائحته اذا كانت تفوح منها رائحه مميزه فاعلم ان الجلد المستخدم ليس طبيعيا.

– حاول ثني النعل بقوه فاذا كان طبيا ويحتوي علي طبقات داخليه من السليكون فسرعان ما يعود الي وضعه الطبيعي واذا اخذ اكثر من دقيقه في العوده لشكله الطبيعي لا تقدم علي شرائه.

       صورة المنتج : 

زر الذهاب إلى الأعلى