عروض بيم Bim

حفوضات أطفال ناعمة 82 قطعة مقدمة لكم من ماركت بيم

 أعلنت سلسلة متاجر {بيم- BIM } عن تخفيضات شملت الكريمات الواقية ومستلزمات الأطفال و المشروبات الغازية ضمن نطاق العروض التي تبدأ بتاريخ 06 تموز وتستمر إلى نفاد الكمية بالمتاجر  لعام 2021

   يشمل العرض تخفيض على : حفوضات أطفال ناعمة

 إقرأ معنا كيف تختاري حفاضات مناسبة لطفلك :

*شروط اختيار الحفاظة: يجمع المختصون أن هناك عناصر أساسية يجب توفرها في الحفاظة وهي:

– سمك الحفاظة: يجب أن يكون سمكها رفيعا، حتى لا تأخذ مساحته في الملابس أو تباعد بين رجلي الطفل.

– قوة الامتصاص والملمس: تكون قوة امتصاصها عالية، ونجده في اللون الأخضر الذي يكون داخل الحفاظة، والذي يدل على أنها تمتص أعلى والملمس يكون ناعما وطريا.

– اللاصقة على الجوانب: تجعلنا نستطيع فتح وغلق الحفاظة ونحكم غلقها.

– الجوانب المطاطية: تناسب الأطفال من عمر سنة، فالأطفال في هذه الفترة يكونون كثيري الحركة والانطلاق، وتعطي راحة للطفل أكثر وتلائم شكل الجسم وتحكم الإغلاق لمنع التسريب. وهناك الحفاظة العادية بجوانبها المطاطية التي تتلاءم وتحركات الطفل، وهناك نوع جديد تقدمه “Baby Joy  ” بالإضافة للنوع العادي. فلأول مرة في السوق الجزائرية تقترح عليكن “Couche Culotte  “، وهو النوع الذي يقدم لك حفاظة في شكل لباس داخلي للطفل تتوفر على 03 جوانب مطاطية، الأولى على مستوى الخصر و02 على مستوى الرجلين.

– الحرص على اختيار مقاس الحفاظة: احرصي على اختيار مقاس يناسب وزن طفلك، وهنا تقع عليك مهمة اختيار ما يناسب طفلك، خاصة أن “Baby Joy  ” تقدم لك حفاظات لأعمار مختلفة حسب مقاس الجسم، 1 للمواليد الجدد، 2 Small، 3 Medium، 4 Large، 5 Junior،6   XXL.

*عناصر مهمة يجب توفرها في الحفاظة:

1- أن تكون الحفاظة مناسبة لبشرة طفلك ولا تسبب له الحساسية: من الأفضل دائما اختيار الحفاظات ذات الحشوة القطنية حتى لا تسبب الحساسية لجلد الطفل وتقدم له الملمس القطني، ومع ذلك فإن أفضل طريقة للتأكد من أن الحفاظة مناسبة لبشرة الطفل هي تجريبها. لذلك احرصي دائما على  شراء عبوة بحجم صغير عند تجربة الحفاظ لأول مرة. وتوفر لك “Baby Joy“ حجما اقتصاديا في شكل علبة صغيرة، أو حجما كبيرا في شكل حقيبة بالنسبة لنوع الحفاظات العادي.

2- أن يحتوي الحفاظ على حواجز تمنع تسرب البلل خاصة في الليل، فإن الحفاظات التي تسرب ستسبب لك قلقا دائما وكمية كبيرة من الملابس والشراشف لغسلها.

3- أن يكون خصر الحفاظ مطاطيا مرنا حتى يناسب خصر طفلك ولا يضغط عليه ويمنع التسرب.

4- إمكانية استخدام لاصق الحفاظ أكثر من مرة، ففي كثير من الأحيان قد تلصقين اللاصق في مكان خاطئ أو تفتحينه للتأكد من نظافته، فإذا كان اللاصق سيفسد من أول مرة سيؤدي ذلك لخسارة الكثير من الحفاظات.

*مقاس الحفاظة:

يتم اختيار مقاس الحفاظة المناسب، حسب وزن الطفل وليس عمره، ويمكن تقسيم المقاسات حسب نوعي الحفاظة الذي تقدمه “Baby joy” وهما الحفاظة العادية والحفاظة في شكل لباس داخليCulotte .

*الحفاظ العادي:

1- المرحلة الأولى: حفاظات المواليد الجدد من 2 – 5 كيلوغرامات، تكون صغيرة الحجم، وتمنع تسرب الإفرازات المستمرة وبها مكان مخصص للسّرة.

2- المرحلة الثانية: رقم 2 حفاظات من وزن 3 حتى 6 كيلوغرامات تناسب المواليد بوزن أكبر، أو للمواليد بعد 3 أشهر بوزن أصغر.

3- المرحلة الثالثة: رقم3 حفاظات أطفال من 4- 9 كيلوغرامات لطفل عمره ستة أشهر، وهي من أجل الحماية من البلل.

4- المرحلة الرابعة: رقم4 حفاظات لوزن من 10- 12 كيلوغراما، تناسب الأطفال مع بداية الحبو والمشي الخفيف.

5- المرحلة الخامسة: رقم 5 حفاظات للأطفال فوق 15 كيلوغراما، تناسبهم حتى سن 3 سنوات، وهي مصممة للطفل الذي يركض ويلعب.

6- المرحلة السادسة: رقم 6 حفاظات للأطفال فوق 20 كيلوغراما XXL تناسب حتى سن 5 سنوات، وهي مصممه للأطفال أصحاب الوزن الزائد، وأيضا للأطفال الذين يتبولون على فراشهم وقت النوم.

*الحفاظة في شكل لباس داخليCulotte:

1-المرحلة الأولى: رقم1  Medium –Large حفاظات أطفال من 4-9 كيلوغرامات، لطفل عمره من 3-4 أشهر، وهي من أجل الحماية من البلل.

2-المرحلة الثانية: رقم2 Large حفاظات أطفال من11-18 كيلوغراما لطفل عمره أكثر من 4 أشهر.

3-المرحلة الثالثة: رقم3 Junior حفاظات أطفال فوق 18 كيلوغراما.

4- المرحلة الرابعة: رقم 4 Junior xxl حفاظات أطفال كبار.

لاشك أنّ الحفاظة الاصطناعية وفرت الكثير على الأمهات في يومنا هذا، فبالإضافة إلى أنها عمليّة وتوفر الوقت، لكنها يمكن أن تسبب للطفل آثارا جانبية، يؤدي عدم التنبه لها للكثير من المشاكل، ولعل من بين هذه الأمور التي نهملها جانبا خاصا بالحفاظة في حد ذاتها، ويمكن أن تكون هذه الأخطاء نتيجة عدم انتباه الأم ووقوعها في أخطاء شائعة وجب التنبه إليها منها:

*أخطاء شائعة:
–  تنظيف المنطقة بالمناديل المعطرة أو الصابون المعقم، مع أنه يمكنك الاكتفاء بالماء الدافئ واستخدام الشامبو السائل للبشرة الحسّاسة، ثم تجفيف المنطقة جيدا.
–  استخدام كريمات عشوائية، فليس كل طفح جلدي يعالج بالعلاج نفسه، وهناك كريمات كثيرة تحتوي على كورتيزون، ولها محاذير معينة، ولا نستخدمها لفترات طويلة أو نعيد صرفها من دون استشارة الطبيب.
–  لتخزين الحفاظات دور مهم في جودتها، لذا يجب مراعاة أن تخزن في مكان بعيد عن الحرارة الزائدة، وأن يكون غير رطب، ولا توضع في مكان به عطور أو رائحة أو أي معطرات للأجواء أو مستحضرات نظافة، وأن يتم تخزينها في منطقة جافة، وتكون مغلفة للحفاظ عليها من عدم تعرضها للأتربة والعوامل الخارجية.

– يلح أخصائيو طب الأطفال بالمركز الاستشفائي في دالي ابراهيم على ضرورة تغيير الحفاظ وضرورة الانتباه إلى الفترات اللازمة لتغييره، ويجب أن لا تنتظر الأم  بكاء طفلها، بل يجب أن تتأكد دائما من نظافته، فهو يحتاج لتبديل الحفاظة أثناء فترة استيقاظه كل 6 ساعات في حالة البلل، وفي كل مرة يتبرز فيها لمنع الطفح والتسلخ.

 

السعر بعد العرض في تركيا : 74.90 ليرة تركية

    صورة المنتج :

زر الذهاب إلى الأعلى