عروض بيم Bim

سماعات بلوتوث للرأس بألوان فاخرة مقدم لكم من ماركت بيم

أعلنت سلسلة متاجر {بيم -bim } عن تخفيضات شملت عروض متنوعة كبيرة

ضمن نطاق العروض التي تبدأ بتاريخ  الجمعة  23 تموز وتستمر إلى نفاد الكمية في المتاجر  لعام 2021

يشمل العرض تخفيض على :  سماعات بلوتوث للرأس بألوان فاخرة

معلومات :

ميزات ومساوئ سماعات البلوتوث

تمتاز سماعات البلوتوث بكونها لاسلكية مما يجعل حملها أسهل بكثيرٍ، وتغني أيضًا عن المشاكل المرتبطة بالأسلاك والكبلات. ومن أنواع السماعات التي توضع داخل الأُذن ما يمتاز بوزنها الخفيف جدًّا، الأمر الذي يعطيها ميّزة الاستخدام السريع والسهل، كما في حالات السفر.

لكنها قد تكون ذات جودة صوتٍ منخفضة نوعًا ما مقارنةً بالأنواع التي تغطي كامل الأُذن. فهذه الأخيرة تمنح تجربةً صوتيةً أكثر صفاءً، كونها تستطيع تخفيف أو حجب الضوضاء المحيطة إلى حدٍّ كبيرٍ، لكنها بالطبع أثقل وزنًا وأكبر حجمًا، بالتالي قد تكون متعبةً نوعًا ما.

لكن، وعلى الرغم من الميّزات العديدة التي تقدّمها هذه السمّاعات، فلا بد أن نذّكر ببعض نقاط الضعف التي تحتويها. فهي من الأدوات التي تحتاج إلى الشحن بشكلٍ منتظمٍ، وعلاوةً على ذلك، فإن نسيت الانتباه إلى عمر البطارية قد تنفذ وتنتهي أثناء استخدامها، وهذا ما يعتبر أمرًا محبطًا للعديد منّا. لذا لا بدّ من التفكير في الزمان والمكان الذي توّد استخدامها فيهما.

وفي محاولةٍ لحلّ هذه المشكلة، يمكنك الحصول على سماعاتٍ تمتاز بخاصية التبديل بين الاتصال السلكي واللاسلكي. كما أنّ استخدام السمّاعات قد يستنزف بطارية الجهاز المتصل بها، وهذا يستدعي التفكير في بطارية هاتفك الذكيّ أيضًا.3.

السعر بعد العرض في تركيا | 34.90   ليرة تركية

صورة العرض |

 

زر الذهاب إلى الأعلى