عروض بيم Bim

صينية تقديم بمرآة فاخرة مقدمة لكم من ماركت بيم

 أعلنت سلسلة متاجر {بيم BIM} عن تخفيضات شملت الكهربائيات وتسالي للأطفال ومستلزمات المنزل ضمن نطاق العروض التي ستبدأ بتاريخ 02 تموز وتستمر إلى نفاد الكمية بالمتاجر  لعام 2021 

   يشمل العرض تخفيض على :  صينية تقديم بمرآة فاخرة 

السعر بعد العرض في تركيا :  49.90 ليرة تركية 

 

  إقرأ معنا   .:

تتعدد أنواع الأوانى التى يتناول فيها الأشخاص طعامهم بداية من الذهب إلى الفضة إلى البرونز ولكل نوع منها فوائد تختلف فيما بينها.

تلعب كل من هذه المواد دوراً مختلفاً فى الجسم، وفقا لتقرير موقع ” medlineplus” وحدوث أى اختلال في هذه المواد يمكن أن يؤثر سلباً على الصحة.

أنواع الأوانى التى تفيد الصحة

الأدوات المعدنية التي يمكن أن تستفيد منها صحتك هى :

 1. النحاس

2. الفضة

 3. البرونز

الأوانى المصنوعة من النحاس:

هو معدن مضاد للميكروبات، ووفقا لدراسة طبية عام 2012 ، أثبتت أن  تخزين المياه الملوثة في أواني النحاس لمدة تصل إلى 16 ساعة في درجة حرارة الغرفة يساعد في القضاء على  معظم الميكروبات الضارة الموجودة في الماء ويساعد في تطهيرها.

تشمل فوائد الأكل في أواني النحاس:  إزالة السموم من الدم ، تحسن أداء الجهاز الهضمي ، يوفر مضادات الأكسدة تعمل على محاربة السرطان وتحفيز عمل الدماغ ، كما أن الطهى فى الأوانى النحاس لا يدمر سوى 7 % فقط من القيمة الغذائية للطعام.

 الأواني الفضية :

تمتلك خصائص مضادة للميكروبات أيضا مثل النحاس، ونتيجة لهذا السبب بالذات ، يتم تغذية الرضع باستخدام ملعقة فضية لأنها تساعد في حمايتهم من البكتيريا، تخزين الأطعمة والمشروبات في أدوات فضية يساعد في إبقائها طازجة لفترة أطول، كما تشمل  فوائد تناول الطعام في أواني معدنية فضية تعزيز المناعة من الأنفلونزا والبرد وتحسن صحة الجلد و قتل الجراثيم.

الأوانى  البرونزية :

على  الرغم من فوائدها إلا أنه يجب تجنب استخدام الأدوات البرونزية القديمة لأنها يمكن أن تحتوي على عناصر مثل الرصاص أو الزرنيخ السامة، ويمكن أن تؤثر على صحتك عكسياً على المدى الطويل، أيضا لا تناول ما تبقى من الأطعمة الحامضة مثل ثمار الليمون أو الطماطم أو الطعام الذي يحتوي على خل في أواني برونزية، أيضا تجنّب استخدام السمن أو الزبدة فيها لأنها يمكن أن تؤدي إلى تفاعلات مختلفة من شأنها أن تكون خطرة على صحتك، ولكن فوائد تناول الطعام في أواني معدنية برونزية تشمل  تطهير الدم من الشوائب.

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

          صورة المنتج : 

زر الذهاب إلى الأعلى