عروض بيم Bim

طاولة خشبية ارضية دائرية  مقدمة لكم من ماركت بيم

 أعلنت سلسلة متاجر {بيم-BIM} عن تخفيضات شملت عروض متنوعة

ضمن نطاق العروض التي تبدأ بتاريخ 09 تموز وتستمر إلى نفاد الكمية  لعام 2021

   يشمل العرض تخفيض على : طاولة خشبية ارضية دائرية

أنواع الخشب المستخدم في الأثاث

النوع 1: خشب البلوط

يُعدّ خشب البلوط من أكثر أنواع الخشب استخداماً في صناعة الأثاث المنزلي، وهو من نوعين؛ الأحمر والأبيض. ويميّز هذا النوع من الخشب قوّة صلابته، وسهولة تشكيله وتصنيعه. إلا أنّه مرتفع الثمن قليلاً. ويتميّز البلوط الأبيض بلونه الجذاب وقدرته على مقاومة الرطوبة، لذا يُعدّ أكثر رغبة وانتشاراً من البلوط الأحمر، ويكثر استخدامه للأثاث الخارجي.

النوع 2: خشب الزان

وهو أيضاً من الأنواع المميزة والجميلة والتي يتم استخدامها في الأثاث، خصوصاً في الأثاث الكلاسيكي والفاخر، والذي يتم زخرفته بسهولة. ويتميّز بصلابته ومتانته (لهذا السبب يتم استخدامه في أعمدة الطاولات وأطراف الخزائن) ومقاومته للماء. لذا يُعدّ مرتفع الثمن كثيراً.

النوع 3: خشب الموسكي (أو السوّيد)

ويُعدّ من أكثر الأنواع استخداماً لتصنيع الأثاث، وذلك لصلابته ورخص ثمنه، ويتميّز بوجود العُقد في أجزائه بصورة كبيرة. ويتم استيراده من روسيا بشكل كبير. بالعادة يتم تصنيف هياكل المقاعد (الكنب) منه.

النوع 4: ‏خشب الـ MDF

خشب الـ MDF (أو الخشب المضغوط) وهو اختصار لـ (Medium-Density Fibreboard) ويعني “خشب ليفي متوسط الكثافة”، والذي هو أحد أنواع الخشب الصناعي والذي يتم تصنيعه من بقايا الأخشاب الطبيعية أو الكرتون المضغوط. حيثُ يُستَخدَم هذا النوع من الخشب بكثرة في الأثاث، حيثُ يتميّز هذا النوع من الخشب بقوّته وطول عمره، ورخص ثمنه. إلا أنّه يعيبه قدرته على امتصاص الماء ما يؤدي لتلفه، إذ يجب المحافظة عليه من أن يصل إليه الماء بأيّ طريقة.

النوع 5: خشب اللاتيه

وهو من أنواع الخشب المضغوط، حيثُ يتم تصنيعه بوضع عدة شرائح من الخشب الطبيعي، ويتم تغليفه بقشرة وكبسها معاً. ويُسخدَم مثل هذا النوع من الخشب بكثرة في الأثاث المنزلي، مثل خزائن المطبخ، وخزائن غرف النوم (خصوصاً جدران الخزائن الداخلية).

      السعر بعد العرض في تركيا : 69.90  ليرة تركية

 

    صورة المنتج 

زر الذهاب إلى الأعلى