عروض بيم Bim

طباخ غاز اربع رؤوس زجاجي فاخر مقدم لكم من ماركت بيم

 أعلنت سلسلة متاجر {بيم- BIM} عن تخفيضات شملت عروض إلكترونيات وادوات كهربائية للمطبخ

ضمن نطاق العروض التي تبدأ بتاريخ 09 تموز وتستمر إلى نفاد الكمية بالمتاجر لعام 2021

   يشمل العرض تخفيض على : طباخ غاز اربع رؤوس زجاجي فاخر

 إقرأ معنا مواصفات المنتج :
• زجاج 8 مم
• 4 أقسام بها غاز
• ولاعة تلقائية
• نظام أمان للغاز
• سطح زجاجي أسود سهل التنظيف
• تعديل الغاز الطبيعي ومناسب لتحويل غاز البترول المسال
• شواية مطلية بالمينا آمنة لغسالة الأطباق

  معايير اختيار موقد الغاز لاختيار موقد غاز بشكل صحيح ، يجب مراعاة العديد من العوامل في آن واحد: أبعاد الجهاز. المواد السطحية. نوع وعدد الشعلات. وظائف ضرورية للطبخ. فكر في كل هذه العوامل بمزيد من التفصيل لمساعدتك في اختيار أفضل موقد غاز.

اختيار نوع التصميم والحجم هناك نوعان من الأجهزة متميزان هيكليا: تعتمد. المستقلة. أي تصميم للاختيار متروك للمالك للبت فيه. سوف نقدم لك اختلافات التصميم الرئيسية: تحتوي مواقد الغاز المستقلة على لوحة تحكم منفصلة ومستقلة عن نوع الفرن وترتيبه. تتيح لك هذه الوحدات التخلي عن الفرن تمامًا أو وضع الفرن في أي مكان آخر يناسبك. يمكن التحكم في الفرن المستقل إما بواسطة أدوات دوارة ميكانيكية أو بواسطة أزرار تعمل باللمس. يتم تثبيت الأجهزة التابعة فقط مع الفرن وليس لديها مفاتيح حرق. يمكنك فقط التحكم في الفرن من اللوحة الموجودة على سطح الفرن. يشبه هذا التصميم موقد الغاز الثابت.
أما بالنسبة لحجم الجهاز. إذا كنت تفكر في كيفية اختيار موقد الغاز ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى توفير مساحة المطبخ: يتم إعطاء الغالبية العظمى من النماذج إلى المعيار: العرض – 600 ملم ، عمق – 520-530 مم. ومع ذلك ، هذه ليست عقيدة ، لأنه إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك اختيار نموذج أوسع من 75 سم وحتى 90 سم. والعكس صحيح ، إذا كان اثنان من الشعلات يكفيان لك ، فيمكنك اختيار طراز أضيق ، بعرض 45 سم أو 50 سم فقط.

 السعر بعد العرض في تركيا :499.00  ليرة تركية

    صورة المنتج 

زر الذهاب إلى الأعلى