عروض يوزبير A101

طنجرة ضغط سعة كبيرة و سعر مذهل

قدم ماركت يوزبير عرض مميز

يبدأ اليوم و حتى نفاد الكمية

تضمن العرض طنجرة ضغط

5 لتر

محكمت الاغلاق

السعر:95.00 ليرة تركية

تصفح صورة العرض

خصائص طنجرة الضغط

1. يتميز طنجرة الضغط العادية المصنوعة من سبائك الألمنيوم بالوزن الخفيف ، النقل السريع للحرارة ، السعر المنخفض ، مقاومة التآكل لطبقة الألومينا على سطحها (تجنب التلف) ، التبريد السريع بالماء البارد ، وعمرها التشغيلي. يتم حسابها باستخدام ساعة واحدة في اليوم. عمرها التشغيلي 8 سنوات ، وهي غير مناسبة للفرن الكهرومغناطيسي.
2. قدر الضغط المصنوع من سبائك الألومنيوم مع قاع مركب من الفولاذ المقاوم للصدأ مناسب لطباخ الحث مثل طنجرة الضغط المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما أن لديها مزايا طنجرة الضغط العادية المصنوعة من سبائك الألومنيوم. عند استخدام النار المفتوحة ، تجنب الحريق ، ومنع التبريد السريع في الجزء السفلي لمنع التشوه والسقوط من قاع مركب الفولاذ المقاوم للصدأ.
3. قدر الضغط المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ غالي الثمن: مقاوم للحرارة ، جميل ، ليس من السهل التفاعل مع الأحماض والقلويات والملح في الطعام ، ساعة واحدة يوميًا لمدة 10 سنوات تقريبًا ، مناسب للطباخ التعريفي ، سهل تغيير اللون على موقد الغاز والكهرباء موقد ، لا يمكن استخدام التبريد السريع بالماء البارد ، غير مناسب لغلي الأدوية الصينية التقليدية.
4. طباخ الجهد سهل الاستخدام ومكلف ، مع ضغط تشغيل منخفض يبلغ 50KPa (150KPa) ووظيفة الحفاظ على الحرارة. يمكن فك البوتاجاز الداخلي واستبداله. يمكنه شواء يخنة السمك بذكاء بدون ماء. لا يمكن قطعها وتسخينها تلقائيًا على فترات للتدفئة. إنها تنطوي على تقادم خطوط الطاقة ، على عكس قدر الضغط العالي ، لكن غلاف قدر الضغط الكهربائي يمكن أن يظل دافئًا ، وكفاءة الطاقة أعلى بشكل طبيعي من قدر الضغط التقليدي ، وسعر الغاز أعلى. على الرغم من أنها ليست باهظة الثمن ، إلا أنه من الواضح أن وقت الطهي الذي يستغرق أكثر من ساعة لا يكفي لأن يكون منخفض الكربون.
5. لشراء أواني الضغط بشكل انتقائي ، يجب أن نختار أواني الضغط مع العلامة التجارية والمصنع والتعليمات والجودة المؤهلة.

زر الذهاب إلى الأعلى