عروض يوزبير A101

عروض يوزبير | تخفيض 5 ليرات على سعر اللبن البقري في كافة الفروع

عروض يوزبير | تخفيض 5 ليرات على سعر اللبن البقري في كافة الفروع

أعلنت سلسلة متاجر A101 التركية عن حزمة عروض جديدة تضمنت اللبن البقري

الماركات المشمولة في هذا العرض: إيتشيم / بينار / توركو / إيكر

الوزن: 5 كيلو غرام

السعر قبل تطبيق العرض: 32.95 ليرة تركية

السعر بعد تطبيق العرض: 27.95 ليرة تركية

أنت توفر: 5 ليرات تركية

 

هيا نتعرف معًا على فوائد اللبن البقري

فوائد الزبادي لجسم الإنسان

 

1. غني بالعناصر الغذائية الهامة

يحتوي الزبادي تقريبًا على كل العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك.

يشتهر باحتوائه على الكثير من الكالسيوم ، وهو معدن ضروري لصحة الأسنان والعظام. كوب واحد فقط يوفر 49٪ من احتياجاتك اليومية من الكالسيوم.

كما أنه يحتوي على نسبة عالية من فيتامينات ب ، وخاصة فيتامين ب 12 والريبوفلافين ، وكلاهما قد يحمي من أمراض القلب وبعض العيوب الخلقية في الأنبوب العصبي.

يوفر الكوب الواحد أيضًا 38٪ من احتياجاتك اليومية من الفوسفور ، و 12٪ للمغنيسيوم ، و 18٪ للبوتاسيوم. هذه المعادن ضرورية للعديد من العمليات البيولوجية ، مثل تنظيم ضغط الدم والتمثيل الغذائي وصحة العظام.

أحد العناصر الغذائية التي لا يحتوي عليها الزبادي بشكل طبيعي هو فيتامين (د) ، ولكن عادة ما يتم تقويته به. يعزز فيتامين د صحة العظام والجهاز المناعي وقد يقلل من خطر الإصابة ببعض الأمراض ، بما في ذلك أمراض القلب والاكتئاب.

2. غني بالبروتين

يوفر الزبادي كمية رائعة من البروتين ، بحوالي 12 جرامًا لكل 7 أونصات (200 جرام).

ثبت أن البروتين يدعم عملية التمثيل الغذائي عن طريق زيادة إنفاق الطاقة ، أو عدد السعرات الحرارية التي تحرقها على مدار اليوم.

كان يُعتقد سابقًا أن الدهون المشبعة تسبب أمراض القلب ، لكن الأبحاث الحالية تظهر أن هذا ليس هو الحال. ومع ذلك ، لا تزال أنواع الزبادي الخالية من الدهون وقليلة الدسم شائعة في الولايات المتحدة.

ثبت أن البروتين يدعم عملية التمثيل الغذائي عن طريق زيادة إنفاق الطاقة ، أو عدد السعرات الحرارية التي تحرقها على مدار اليوم.

إن الحصول على كمية كافية من البروتين مهم أيضًا لتنظيم الشهية ، لأنه يزيد من إنتاج الهرمونات التي تشير إلى الشبع. قد يقلل تلقائيًا من عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها بشكل عام ، وهو أمر مفيد للتحكم في الوزن.

في إحدى الدراسات ، كان الأشخاص الذين تناولوا وجبات خفيفة من الزبادي أقل جوعًا واستهلكوا 100 سعر حراري أقل في العشاء ، مقارنة بأولئك الذين تناولوا وجبات خفيفة منخفضة البروتين بنفس الكمية من السعرات الحرارية.

تكون تأثيرات الزبادي المعززة للشبع أكثر وضوحًا إذا كنت تتناول الزبادي اليوناني ، وهو نوع كثيف جدًا تم توتره. يحتوي على نسبة عالية من البروتين مقارنة بالزبادي العادي ، حيث يوفر 22 جرامًا لكل 7 أونصات (200 جرام).

لقد ثبت أن الزبادي اليوناني يؤثر على التحكم في الشهية ويؤخر الشعور بالجوع أكثر من الزبادي العادي الذي يحتوي على نسبة أقل من البروتين.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى