عروض يوزبير A101

كيس 82 قطعة شوكولاتة ÜLKER  الشهيرة بسعر رخيص في ماركت A101

أعلنت سلسلة متاجر {بوزبير-A101} عن تخفيضات شملت عروض متنوعة كبيرة

ضمن نطاق العروض التي تبدأ بتاريخ 17 تموز وتستمر إلى 30 من الشهر الجاري  لعام 2021

يشمل العرض تخفيض على : كيس 82 قطعة شوكولاتة ÜLKER  الشهيرة

معلومات :

انواع البسكويت يمكنك ان تأكل عند الحامل

من أجل تأكيد ما إذا كانت جودة البسكويت ومكوناته آمنة بالنسبة لك لتناول الطعام ، سيكون عليك التحقق من ذلك ومعاينته في كل مرة تشتريها. لجعل الأمور أكثر بساطة بالنسبة لك ، في ما يلي بعض الأنواع التي يمكن الوثوق بها بصحة طفلك وطفلك أيضًا:

1. البسكويت النكهة

النساء الحوامل يحبن البوب ​​في البسكويت مع مقتطفات من الليمون أو الزنجبيل. هذه النكهات تساعد في مكافحة أعراض الحمل مثل غثيان الصباح والغثيان. عندما تستهلك في الاعتدال ، هذه البسكويت النكهة تثبت أنها مفيدة للغاية.

2. البسكويت الهضمي

يمكن أن يكون البسكويت المصنوع من القمح الكامل أو الحبوب الكاملة مفيدًا أثناء الحمل نظرًا لوجود الألياف الغذائية. معظم النساء الحوامل يواجهن الإمساك وهو أحد الآثار الجانبية الشائعة لهذه الحالة. هذه البسكويت الهضمي يساعد في معالجة القضايا المتعلقة بالإمساك وحركات الأمعاء.

3. البسكويت الغذائي

البسكويت الذي يحتوي على مغذيات تكميلية مثل الكالسيوم والبروتين والمغنيسيوم مفيد في مواجهة حالات القصور الغذائي إن وجدت. يمكن لبسكويت البروتين خلال فترة الحمل أن يساعد في تلبية احتياجات النظام الغذائي لطفلك المتنامي أيضًا.

أنواع البسكويت لتجنب الحوامل

مثل البسكويت الموصى به أثناء الحمل ، هناك عدد قليل من أنواع البسكويت التي يجب تجنبها أثناء الحمل:

1. السكر والبسكويت كريم

على الرغم من أنها لذيذة ومغرية للغاية ، يجب أن تبقى البسكويت بكميات كبيرة من الكريما أو السكر بعيدا خلال فترة الحمل. فهي لن تؤدي فقط إلى زيادة الوزن السريع وغير المرغوب فيه ، بل ستجد صعوبة في فقدان كل هذا الوزن بعد الولادة. سكري الحمل هو أيضا احتمال إذا كنت تستهلك واحدة أكثر من اللازم خلال هذه الفترة. تحقق من تسميات البسكويت الخالية من الغلوتين إذا كنت تعاني من حساسية الغلوتين. غالبًا ما يحتوي البسكويت المصنوع تجارياً على كمية كبيرة من الغلوتين التي يمكن أن تسبب حساسية في جسمك وتؤثر على الطفل أيضًا.

2. بسكويت دقيق الغرام

واحد من أكثر الأسباب شيوعا للغاز أو انتفاخ البطن أثناء الحمل هو استهلاك البسكويت المصنوع من تشانا (دقيق الغرام). ومن المعروف أيضا أن الدقيق الغرام يؤدي إلى حرقة في النساء الحوامل ، وبالتالي تعتبر لا مؤكد بالنسبة لهم.

السعر بعد العرض في تركيا | 3.50  ليرة تركية

صورة العرض |

زر الذهاب إلى الأعلى