عروض بيم Bim

مجموعة غاز +فرن + شفاط بلون أنيق فاخرة وبسعر مميز لكم من ماركت بيم

أعلنت سلسلة متاجر {بيم -bim } عن تخفيضات شملت عروض متنوعة كبيرة

ضمن نطاق العروض التي تبدأ بتاريخ  الجمعة  23 تموز وتستمر إلى نفاد الكمية في المتاجر  لعام 2021

يشمل العرض تخفيض على : مجموعة غاز +فرن + شفاط بلون أنيق فاخرة وبسعر مميز

معلومات :

اختر الفرن الذي يعمل بنوع الطاقة الذي يناسبك

بطبيعة الحال، فالأفران تحتاج إلى الطاقة للقيام بعملية الطهي، هذا المصدر غالباً ما يكون الغاز في معظم أنواع المواقد والأفران، لكن الأنواع الحديثة أصبحت تعتمد على الكهرباء، أو حتى تعتمد مصدري طاقة معاً، فيما يلي شرحاً لأنواع أفران الطهي وفقاً لمصدر الطاقة:

أفران الغاز: تعد أفران الغاز النوع الأكثر انتشاراً وشعبية، مع كونه يسيطر على الأسواق منذ سنوات طويلة، وبقياس الحرارة الصادرة من أفران الغاز، فهي أعلى بمرات عدة من تلك الخاصة بالأفران الكهربائية، لكن جزءاً كبيراً منها يضيع دون الاستفادة منه.

الإيجابية الأساسية لأفران الغاز هي قدرتها على توفير توزيع متوازن للحرارة، مع كون اللهب يحيط بالجزء السفلي من أواني الطبخ، كما أنها النوع المفضل للطهاة المحترفين.

أفران الكهرباء: تعد أفران الكهرباء نوعاً جديداً نسبياً، وبالأخص في الأسواق العربية، وتكمن إيجابيتها الأساسية في كونها سهلة الاستخدام، كما أنها أقل خطراً بكثير من أفران الغاز، حيث لا حاجة للقلق من تسربات الغاز أو اشتعال الأشياء عند ملامستها للهب.

تقسم الأفران الكهربائية إلى نوعين أساسيين؛ هما أفران المقاومات الكهربائية، والتي تعتمد مقاربة شبيهة بتلك الخاصة بأفران الغاز، وأفران التحريض الكهرطيسي، والتي تقدّم أفضل توزيع حراري وأقل خطر ممكن، لكنها باهظة الثمن، دون أن ننسى بأن أسعار الكهرباء تعد مرتفعة نسبياً بالمقارنة مع الغاز.

الأفران الهجينة: تستخدم هذه الأفران نوعين مختلفين من الطاقة معاً، فهي تعتمد على الغاز للموقد كونه الأفضل في توزيع الحرارة، بالإضافة لاعتمادها على الكهرباء للفرن، كون الكهرباء أسهل للتحكم من ناحية، وأفضل في تقديم الحرارة بشكل متوازن ومنتظم داخل الأفران.

السعر بعد العرض في تركيا | 1.999  ليرة تركية

صورة العرض |

زر الذهاب إلى الأعلى