عروض بيم Bim

مكواة ملابس بخارية بسعر مميز لكم من ماركت بيم

 أعلنت سلسلة متاجر {بيم BIM} عن تخفيضات شملت الكهربائيات وتسالي للأطفال ومستلزمات المنزل ضمن نطاق العروض التي ستبدأ بتاريخ 02 تموز وتستمر إلى نفاد الكمية بالمتاجر  لعام 2021 

   يشمل العرض تخفيض على :  مكواة ملابس بخارية

 

السعر بعد العرض في تركيا : 379.00  ليرة تركية 

 

  إقرأ معنا   .:

كيف تختار المكواة المناسة لملابسك :

ـ تأكد ما إذا كنت تحتاج إلى مكواة جافة أو مكواة بخار، يمكن دائمًا استخدام مكواة البخار بشكل جاف، ولكن ليس العكس.

ـ إذا كنت أعسر (أشول)، تأكد من أن المكواة الخاص بك تحتوي على سلك محوري

ـ قبل شراء المكواة جرب أن تمسكها بقبضة يدك حيث يجب أن تكون المكواة مريحة ومتوازنة، خصوصا عندما يتعلق الأمر الوزن، سوف يقوم الحديد الثقيل (حوالي ثلاثة إلى أربعة أرطال) ببعض الإجهاد العضلي لك.

ـ يعد الإغلاق التلقائي ميزة مفيدة – فهو يقوم بإيقاف تشغيل المكواة إذا تركت على كعبها لفترة طويلة نسبيًا.

ـ ابحث عن مكواة بها الكثير من الثقوب البخارية، فالمزيد من الثقوب يعني المزيد من البخار، سيكون عنصر حاسم لفرد تجاعيد القطن والكتان.

ـ ابحث عن مكواة ذات لوحة حديدية كبيرة، فالمزيد من مساحة سطح الحديد الساخن يعني إنجاز أسرع بكثير بالنسبة لك أثناء عملية الكي.

ـ المكواة ذات السطح اللامع عادة ما تنزلق دون جهد على الأقمشة. أما الأسطح ذات السطح الرمادي الغامق غير اللاصق (مثل مقلاة) فستمسك بالقماش أكثر قليلاً. لكن أي واحد يعمل بشكل جيد، لذلك اذهب مع ذوقك الشخصي.

ـ احرص على أن تحتوي المكواة على قرص التحكم في درجات الحرارة حتى تستطيع ضبطها على الدرجة التي تلائم نوع نسيج ملابسك.

ـ يفضل أن يكون خزان مياه المكواة قابل للإزالة حتى تستطيع ملئه بسهولة وشفاف اللون حتى تستطيع رؤية منسوب المياه طيلة الوقت.

ـ يجب أن تحدد خامة قاعدة المكواة قبل شرائها فهناك قاعدة من المعدن وأخرى من السيراميك، فالمعدن تصلح للأقمشة ذات الطبقة السميكة والسيراميك تصلح للأقمشة الخفيفة.

ـ متوسط القوة الكهربائية للمكواة هو 1100 واط وستكون مكتوبة بشكل واضح على العلبة، هناك أنواع تتجاوز فيها القوة الكهربائية الـ2000 واط وهذا يرجع لاستخدامك.

ـ يعتبر سلك المكواة من العوامل المهمة في الاختيار، فحاول أن تتأكد بأن طول السلك يتجاوز المتر ونصف وأيضا هناك أنواع تمكنك من إزالة السلك بعد شحنها

 

      صورة المنتج : 

زر الذهاب إلى الأعلى