عروض بيم Bim

نم بعمق وراحة مع هذه الوسائد المريحة المقدمة من ماركت بيم

 أعلنت سلسلة متاجر {بيم BIM} عن تخفيضات شملت الكهربائيات وتسالي للأطفال ومستلزمات المنزل ضمن نطاق العروض التي ستبدأ بتاريخ 02 تموز وتستمر إلى نفاد الكمية بالمتاجر  لعام 2021 

   يشمل العرض تخفيض على : وسائد نوم عدد 2

السعر بعد العرض في تركيا : 12.90  ليرة تركية 

 

  إقرأ معنا   .:

كيفية اختيار الوسادة المثالية

من الضروري أن نذكر أن اختيار الوسادة المثالية هو عملية فردية، بمعنى آخر لا يوجد حجم وشكل ودرجة نعومة تناسب الجميع، لكن مع ذلك هناك قواعد عامة تستطيع من خلالها تحديد الوسادة الأكثر راحة:

1- حشوة الوسادة المثالية

توجد مجموعة متنوعة من خيارات حشوات الوسائد، ولا نستطيع تحديد أيها الأفضل على الإطلاق، إذ يتبع ذلك تفضيلاتك الشخصية واحتياجاتك.

·   الوسائد المصنوعة من ريش الطيور: ستكون هذه الوسائد هي الأمثل لك إذا كنت تفضل الوسائد الناعمة، وهي غالباً ما تكون محشوة بألياف مصنوعة من ريش البط أو الإوز، وفي العادة تكون ألياف ريش الإوز أغلى ثمناً وأكثر نعومة. البعض يعاني من حساسية تجاه هذا النوع، لذا يجب على أولئك البحث عن أنواع تسمى hypodown التي تحتوي على خصائص مضادة للحساسية.

·   الوسائد الاصطناعية المضاف إليها البوليستر: عادة ما يكون هذا النوع أقل تكلفة من الوسائد الطبيعية، لذا إن كنت تفضلها يتوجب عليك أن تستبدلها بين الحين والآخر، لأنها لن تبقى صالحة للنوم المريح فترة طويلة.

·   وسائد الصوف: هذه الوسائد طبيعية ومضادة للحساسية ومقاومة للعث والغبار. تُسهم الوسائد الصوفية في إزالة الرطوبة من رأسك ورقبتك، ويمكن أن تكون فعالة في المساعدة على تنظيم درجة حرارتك أثناء النوم، وتحافظ على الدفء في الشتاء والبرد في الصيف. بالإضافة إلى ذلك تعمر الوسائد الصوفية لوقت أطول.

·   وسائد القطن: كما هو الحال في الصوف، الوسائد القطنية مضادة للحساسية بشكل طبيعي، ومقاومة لعث الغبار والعفن.

·   اللاتكس: تميل وسادات اللاتكس إلى أن تكون أكثر صلابة، لكنها لا تزال مريحة للغاية. كما أنها مقاومة للعفن والغبار.

2- ضغط الوسادة

كلما كان ضغط الوسادة عالياً أكثر كانت الوسادة مريحة أكثر، وكلما كان عمرها أطول.

فإذا كان ضغط الوسادة 600 فما فوق فهذه علامة على وسادة صناعية أو طبيعية ذات جودة عالية.

3-  الحجم

بالنسبة لمعظم الناس فإن وسادة الحجم القياسي كبيرة بما فيه الكفاية.

أما سماكة وسادتك فيجب أن تختارها بحيث تمكّنك من النوم ورأسك ورقبتك وكتفاك في محاذاة العمود الفقري.

4- غطاء الوسادة

تأكّد من أن غطاء الوسادة يناسبها بشكل صحيح. لا تحشُ وسادة كبيرة في غطاء صغير الحجم، ولا تترك وسادة بحجم قياسي تسبح في وسادة كبيرة جداً.

واستخدم أقمشة طبيعية لتغطية وسائدك، إذ تساعد أغطية الوسائد على إطالة عمر الوسادة وحمايتها من البقع والعرق.

5- المواد الكيميائية

يجب الانتباه إلى أن تصنيع الحشوات الاصطناعية مثل البوليستر يتم من خلال عمليات كيميائية، ويتم تعريض العديد من الوسائد للعلاجات المضادة للميكروبات.

لذا عليك أن تتعرف على المواد الكيميائية التي دخلت في صنع وسادتك، وكن على استعداد للقيام باستثمار في منتج جيد الصنع، وفكّر فيما إذا كنت تعاني من الحساسية عند اختيار نوع الوسادة.

       صورة المنتج : 

زر الذهاب إلى الأعلى